أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الجيش الوطني" يُدمر دبابات ومدرعة للأسد شمال حلب

على جبهة "الشيخ عقيل" شمال غرب حلب - جيتي

تمكنت طواقم الـ"م.د" التابعة للجيش الوطني السوري من تدمير دبابتين، وعربة "BMB" مليئة بالعناصر وقتل طواقهم، ظهر اليوم الأربعاء، إثر استهدافهم بثلاثة صواريخ موجهة من نوع "تاو" على جبهة "الشيخ عقيل" شمال غرب حلب.

وأكد مصدر عسكري في الجيش الوطني لـ"زمان الوصل" أن الجيش التركي أنشأ نقطة مراقبة جيدة له في بلدة "نحليا" بالقرب من مدينة "أريحا" غرب إدلب.

وأوضح المصدر أن الجيش التركي أدخل يوم أمس عدة أرتال عسكرية إلى مناطق متفرقة من ريف إدلب وريف حلب، تضم دبابات متطورة، وكاسحات ألغام، وراجمات صواريخ، وعدة شاحنات تضم ذخائر متنوعة.

ونوه المصدر إلى أن عدة قوات مشاة تابعة للجيش التركي انتشرت صباح اليوم في عدة أحياء سكنية وسط مدينة "الأتارب" غرب حلب والقريبة من الفوج "46" والتي سيطرت عليه قوات الأسد مؤخراً بدعم جوي روسي، وبإسناد على الأرض من الميليشيات الإيرانية واللبنانية والعراقية.

كما أكد مصدر عسكري شرق إدلب، أن طواقم المشاة من الجيش التركي انتشرت مع عتادها الكامل وسلاحها، داخل الأحياء السكنية في مدينة "سرمين" شرق محافظة إدلب، والتي تقع على خطوط التماس مع قوات الأسد المتواجدة في بلدة "النيرب" شرق المحافظة.

زمان الوصل
(1)    هل أعجبتك المقالة (1)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي