أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"قسد" تقتل شخصا وتعتقل آخرين شرق دير الزور

عناصر "قسد" في ريف دير الزور - أرشيف

قتلت ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) يوم الأحد، مدنيا وجرحت امرأة واعتقلت آخرين خلال حملة دهم وتفتيش في بلدة "الحوايج" شرق دير الزور.

وذكرت مصادر محلية أن ميليشيات "قسد" قتلت شخصا يدعى "عواد عبيد المطلك" وجرحت امرأة خلال مداهمتها في وقت متأخر من الليلة الماضي منازل في بلدة "الحوايج" شرق مدينة "البصيرة".

وقالت المصادر إن عناصر "قسد" اعتقلوا عددا من الأشخاص عرف منهم "غازي الجرج، وليد العايد الجراد، وحسان العايد الجراد" خلال المداهمة، في حين استطاع رجل نازح من الهرب بعد قتل أحد عناصر الدورية المهاجمة، قبل أن تطارده "قسد" وتشبك معه بمحيط منزل الضحية "عواد العبيد".

وجاءت هذه المداهمة وإغلاق الطرق العامة عقب استهداف مجهولين بقذيفة "آر بي جي" عربة "همر" عسكرية لميليشيا "قسد" وإحراقها قرب مدرسة "الموح" في بلدة "الشحيل" الملاصقة لبلدة "الحوايج"، ليرد عناصر "قسد" بإطلاق نار عشوائي أسفر عن إصابة شخصين من المدنيين.

وكانت ميليشيات "قسد" أعلنت أمس السبت، أنها اعتقلت بالتعاون مع قوات التحالف الدولي 11 عنصراً من "الخلايا النائمة" لتنظيم "الدولة الإسلامية" ضمن عملية نفذتها الجمعة في بلدة "ذيبان" شرق دير الزور، بعد تفجير مجهولين لمدرسة "حوايج ذيبان" وتدميرها.

زمان الوصل
(53)    هل أعجبتك المقالة (28)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي