أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ناهد الحلبي: الكلاب عايشة أحسن مننا

الحلبي

فاجأت ممثلة سورية، الموالين لنظام الأسد في تصريحات رفعت فيها نبرة النقد للواقع المعيشي الذي باتت عليه الحالة في مناطق النظام، مؤكدة أن "الكلاب عايشة أحسن مننا".

وقالت الممثلة الموالية "ناهد الحلبي" في مقابلة مع إذاعة "نينار أف ام": "هي مو حياة، كلمة حياة كتيرة علينا، نحن للأسف عايشين بوضع الكلاب عايشة أحسن من مننا".

وعن الكهرباء وتقنينها قالت: "بعز دين الأزمة ما كان في انقطاع متل هيك، ما بقى شفت بعيوني من الانقطاع المتكرر للكهربا، أنا أسكن في الطابق العاشر على أوتستراد المزة، واضطر في كثير من الأحيان صعود السلالم على الأقدام".

وحول "البطاقة الذكية" أكدت: "الله يبعتلا حمى هالبطاقة الذكية، بحياتي ما شفت أغبى منها، لو كانت ذكية كانت جابت الغاز والمازوت لحالا، ما بدي سم بدني بهيك مواضيع".

وفي معرض ردها على المذيع الذي تمنى "الفرج" والخروج من "الأزمة" قالت: "رح نخلص نحنا قبل ما يخلصوا، أنا ماعندي مشكلة المهم أحفادي وأولادي يعيشو بشكل منيح، وما يشوفو اللي عشناه".

ولم ينجح مذيع ومقدم البرنامج الانتقال إلى مواضيع أخرى حيث أصرت "الحلبي" على مواصلة نقدها للأوضاع المتدهورة، مشددة أن "معاناتنا غير طبييعة، لا أحد من المسؤولين يشعر بنا ولو أنه من حقنا أن نعيش كبشر، غلاء الأسعار قتلنا، نحن لسنا جالسين على ثروات، عملنا تضرر بفعل الأزمة.. هي مو حياة، كلمة حياة كتيرة علينا، نحن للأسف عايشين بوضع الكلاب عايشة أحسن من مننا".

زمان الوصل
(55)    هل أعجبتك المقالة (45)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي