أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السويداء.. عصابات الخطف تبدأ باقتحام المنازل وأخذ رهائنها

أرشيف

تصاعدت عمليات الخطف في السويداء خلال الأيام القليلة الماضية، محدثة حالة من الرعب في نفوس المدنيين، في ظل تعامي القوى المسيطرة على المحافظة والمتمثلة بقوات الأسد والفصائل المحلية.

ففي بلدة "عرمان" جنوب شرقي المحافظة، اقتحمت عصابة مسلحة ليل الإثنين، منزل "وليد صياح فليحان"، واقتادته إلى مكان مجهول، ما أثار الشكوك لدى أهالي البلدة، لأن اقتحام المنازل حادثة غير مألوفة في المنطقة. في سياق متصل، ذكرت صفحة "السويداء 24" أن مسلحين مجهولين قطعوا الطريق بين قريتي "ذيبين" و"أم الرمان" جنوب غرب السويداء، ليل الأربعاء، واعترضوا طريق "سعيد كحل" الذي كان متوجها بسيارته إلى "الغارية". وأضافت أن سيارة "سعيد" اصطدمت بالحجارة، وعندها هاجمته مجموعة مسلحة، وقام أفرادها بخطفه تحت تهديد السلاح، ثم نقلوه إلى مكان مجهول، فيما بقيت سيارته في مكان الحادثة حيث وجدها أقارب المخطوف على قارعة الطريق.

كما خطف مسلحون السيدة "حنين صالح الجبر"، يوم الثلاثاء، أثناء توجهها إلى مكان عملها في "صالون نسائي" على طريق "قنوات"، مشيرة إلى أنها اختفت بعد خروجها من مكان إقامتها في بلدة "رساس" جنوب مدينة السويداء.

وقالت الصفحة إن "طلال هايل جعفر" من أبناء بلدة "الثعلة" في السويداء، خطفه مسلحون من محافظة درعا، أثناء قيامه بنقل بضائع من مدينة "طفس" باتجاه السويداء، حيث تبنت خطفه عائلتين في درعا، وطالبتا بالإفراج عن شابين مخطوفين في السويداء لدى جهة مجهولة.

وكانت "السويداء 24" وثقت في الشهر الماضي 22 عملية خطف، قامت بها عصابات مجهولة الهوية بهدف الحصول على فديات مالية.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي