أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هل تؤثر علاقات نانسي عجرم مع "أمراء سعوديين" على سير "قضية القتل"

الأمير تركي ونانسي - ارشيف

تحولت قضية نانسي عجرم وزوجها إلى قضية شعبية، تبحث بها الصحافة في كل الإتجاهات بحثا عن مؤشرات أو معلومات سابقة مرتبطة بالقضية الحالية... 

لكن ما ظهر في البحث يعد مؤشرا سياسيا، لعلاقات نانسي وزوجها مع المملكة العربية السعودية...، إذ كشفت إحدى وثائق الخارجية السعودية التي سربها موقع "ويكليكس" وتعود لعام 2012، عن رسالة بشأن نانسي عجرم، وزيارتها لرئيس المخابرات الأسبق في المملكة، الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، "بصفة شخصية"، بعد الموافقة على منحها تأشيرة دخول للسعودية.

وتبين الرسالة أن وزير الخارجية السعودي حينها، سعود الفيصل، قال إن نانسي منحت تأشيرة رفقة زوجها الدكتور فادي الهاشم، ولم تمنح بمفردها أو بصفتها "فنانة". كما أوضحت الوثيقة أنه تم أيضا "استرعاء فرع الوزارة في مكة المصدر أمر التأشير، لمراعاة هذه الحالات مستقبلاً، وعدم التأشير قبل الاستئذان".

وتعطي هذه الرسالة صورة عن قوة علاقات الفنانة اللبنانية مع أمراء نافذين جدا في السعودية، والجميع يعلم تأثير السعودية وايران على السلطة في لبنان السياسية والاقتصادية والقضائية... 

وكان الطبيب فادي الهاشم زوج نانسي، قد أحيل إلى التحقيقات صباح الأحد ماقبل الماضي، لاتهامه بقتل شاب سوري يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى محمد حسن الموسى، في منزله بلبنان، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة، وأطلق سراحه لاحقا دون توجيه إتهام.


الحسين الشيشكلي - زمان الوصل
(172)    هل أعجبتك المقالة (167)

ابوباسل عبارة

2020-01-14

لااظن. انه دخل بغرض السرقة. الامراكبر من ذلك بكثير. وكانها غسل عار......... كما أنه يعرفهم جيدا ويعرفون. نانسي وزوجها مجرمان.


عبد الله ازكون

2020-01-15

السعوديون قتلوا و قطعوا انسانا مشهورا ، و لن يكترثوا لمقتل سوري فقير أعزل تعرفه عائلته فقط . النظام السعودي نظام ارهابي لا يمت للانسان بصلة . سيقولون لك : السعوديون لا ..... الاموات الذكور ..


فؤاد

2020-01-15

للأسف الشديد صارت الحيوانات إشراف من بعض كثير من الناس.


ميم

2020-03-03

كل اللي علقوا.. السعودية قاتلتكم بقهركم وحقدكم وهي فوق هام السحاب مكملة بتطورها وكرمها لشعبها.. وانتو كملو نباح هنا وقولو قاتل الله النظام السعودية الشرير هههههه.. اذا تبغو تحاسبو احد حاسبو نظامكم الفاسد ولاتحشرو السعودية بكل شي.. ركزو على بلدانكم وطوروها..


رشا

2020-03-07

الله انعل العرب الجرب لا هناك قانون ولا حق و لا ديمقراطيه ولا عدل الا من رحم ربك.


التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي