أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حزب الله يعتقل شبانا من القلمون بينهم عناصر من "الدفاع الوطني"

أرشيف

اعتقلت ميليشيا حزب الله اللبناني 6 أشخاص من بلدة "تلفيتا" في "القلمون الغربي" بريف دمشق، بينهم متطوعون في ميليشيا "الدفاع الوطني".

وقالت شبكة "صوت العاصمة" إن "الحملة طالت عشرات المنازل والمحال التجارية داخل البلدة، وتركزت في الأحياء "الشرقي والغربي" وحي "خالد بن الوليد"، وسط تشديد أمني كبير فرضته الحواجز العسكرية المتمركزة في محيط المنطقة".

وأضافت أن "دوريات حزب الله والمخابرات الجوية أقامت خلال الأيام الماضية عدة حواجز مؤقتة على الطرق المؤدية إلى بلدة (تلفيتا)، ولاسيما طريق (رنكوس – تلفيتا)، وطريق (تلفيتا- صيدنايا)"، مشيرة إلى أن الميليشيا فرضت تشديداً أمنياً كبيراً على المارة، مجريةً خلالها عمليات الفيش الأمني والتفتيش الدقيق".

وأكدت الشبكة أن "ميليشيا حزب الله ما زالت تجري جولات مستمرة داخل البلدة حتى الآن، تُقيم خلالها حواجز مؤقتة في شوارعها".

وأوضحت أن عمليات الدهم والاعتقال والتشديد الأمني في القلمون الغربي، جاءت على خلفية مقتل 4 عناصر تابعين للنظام جراء استهداف حاجز أمني على أطراف بلدة "تلفيتا"، واختفاء اثنين آخرين مطلع كانون الثاني يناير الجاري.

وأعلنت مجموعة "سرايا قاسيون" في الأول من كانون الثاني يناير الجاري، استهداف حاجز أمني تابع للنظام في منطقة "تلفيتا" بالقلمون الغربي، ما أسفر عن مقتل أربعة من عناصر الحاجز والاستيلاء على أسلحتهم، في عملية قالت إنها انتقام للأهالي في محافظة إدلب شمال سوريا.

زمان الوصل
(39)    هل أعجبتك المقالة (38)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي