أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لبنان.. استنابة قضائية بحق نانسي عجرم وزوجها

الشاب السوري محمد حسن - نشطاء

أكدت مصادر صحفية وقضائية لبنانية مطلعة أنّ النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية "غادة عون" سطَّرَت اليوم الخميس استنابة قضائية بحق الفنانة "نانسي عجرم" وزوجها الدكتور "فادي الهاشم" على خلفية قيام الأخير بقتل العامل السوري "محمد حسن موسى" يوم الأحد 5 من الشهر الجاري.


وكلَّفَت القاضية "عون" مفرزة تحرّي "جونية" بالتوسّعِ في التحقيق مجددا لجلاءِ بعض النقاط الغامضة والمُلتبسَة، وذلك بحسب ما كشف المحامي "أشرف الموسوي".


وورد في طلبِ التوسّع في التحقيق: "الاستماع مجددًا الى المدعى عليه فادي الهاشم وتفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمّال في منزل الهاشم، إضافة لسحب جميع الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد".

كما شدد الطلب الذي تقدمت به القاضية "عون" على ضرورة التحقيق في موضوع إصابة "نانسي عجرم" والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي.

كما أكد على استدعاء زوجة المقتول مجددًا والاستماع إليها لناحية علمها بوجودِ تواصلٍ أو معرفة مع المدعى عليه فادي الهاشم.


وكانت القاضية المثيرة للجدل والمشهورة بتسليم لاجئين سوريين للنظام السوري "غادة عون" قد قررت أمس الأربعاء إخلاء سبيل الدكتور "فادي الهاشم"، زوج الفنانة "نانسي عجرم"، وتركه رهن التحقيق، ومنعه من السفر، بانتظار إحالة الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، وذلك بعدما استمعت الى إفادته في إطار التوسع في التحقيق، لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزله، وأدت الى مقتل العامل السوري "محمد موسى، الذي قيل إنه "تسلل إليه بهدف السرقة".

زمان الوصل
(60)    هل أعجبتك المقالة (65)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي