أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الميليشيات الإيرانية تقيم مركز عزاء لـ"سليماني" في دير الزور

قتل سليماني بغارة أمريكية مع قادة في الميليشيات العراقية

أقامت الميليشيات الإيرانية في ديرالزور، يوم أمس، مراكز عزاء لقائد ميليشيا فيلق القدس "قاسم سليماني" الذي قتله غارة أمريكية مع قادة في الميليشيات العراقية، وفق ما أفادت شبكة "دير الزور 24".

وأوضحت الشبكة أن مراكز العزاء أقيمت في المراكز الثقافية الإيرانية في المحافظة، مضيفة أن القيادي الإيراني "الحاج صادق"، استقبل المعزين بمقتل "قاسم السليماني" في المركز الثقافي الإيراني بدير الزور، الكائن في حي "القصور".

ولفتت الشبكة أن المحافظة الواقعة تحت سيطرة قوات الأسد والميليشيات الروسية والإيرانية شهدت استنفارا في صفوف الميليشيات الإيرانية بعد الضربة الأمريكية على المواقع الإيرانية بالقرب من بغداد، والتي قتلت عددا من القادة العسكريين الإيرانيين البارزين، على رأسهم الجنرال في الحرس الثوري الإيراني "قاسم سليماني".

زمان الوصل
(75)    هل أعجبتك المقالة (71)

بشار برهوم يؤكد تورط بشار

2020-01-04

بشار برهوم ناشط موالي للنظام السوري: إيران وأمريكا حلفاء.. وغير مأسوف على مقتل سليماني - بشار برهوم معروف بتأييده سفاح نيزلاندة و قوله اي شخص يدخل مسجد هو ارهابي - و رأيه يؤكد ان بشار متورط في مقتل سليماني لاسباب خفية و هو من حرض الامريكان على قتله و للنظام السوري الخبيث تاريخ في التلون بالممانعة و قتل الشيعة مثل مغنية و غيره اذا احس ان في ذلك مصلحة فهذا النظام ملحد لا يهمه الا مصلحته و بس .


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي