أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عناصر "فيلق المجد" يقتلون شابا في "تل أبيض"

الضحية

قتل عناصر من "فيلق المجد" التابع لـ"الجيش الوطني السوري" يوم الأربعاء، شابا بغرض سرقة سياراته بمنطقة "تل أبيض" الواقعة ضمن منطقة عملية "نبع السلام" التركية شمال الرقة.

وأكد الناشط "مثنى العلي" لـ"زمان الوصل" مقتل الشاب "عمار الحجي" برصاص عناصر "فيلق المجد" التابع لـ"الجيش الوطني" بعد أن طلبوا منه إيصالهم إلى قرية "كندال" بريف مدينة "تل أبيض".

وقال "العلي" إن أقرباء القتيل من عشيرة "المشهور" أحد فروع من قبيلة "البكارة" تجمهروا أمام فرع "الشرطة العسكرية بتل أبيض" مطالبين بتسليم القاتل قبل استلام الجثة.

وأشار إلى أن جميع عشائر "تل أبيض" ستجتمع يوم الخميس في المدينة احتجاجا على الجريمة، والمطالبة بطرد "فيلق المجد" من المدينة.

ويعمد عناصر من "الجيش الوطني" إلى أساليب عديدة للاستيلاء على السيارات والدراجات النارية منها الاستعارة دون إعادة أو طلب توصيلة قبل تهديد صاحبها بالسلاح للتخلي عنها.

وسبق أن توفي "رشيد أحمد الرشو" من قرية الثورة (الجلبة) بريف "تل أبيض" بنوبة قلبية جراء اعتداء عناصر من "الجيش الوطني" عليه وإطلاق الرصاص قربه.

وسيطر الجيشان التركي و"الوطني السوري" على مدينة "تل أبيض" شمال الرقة، يوم 13 تشرين أول أكتوبر الماضي، بعد 5 أيام من المواجهات مع "وحدات حماية الشعب" الكردية.

زمان الوصل
(67)    هل أعجبتك المقالة (48)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي