أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صاروخ موجه يقتل 4 عناصر للأسد في "سهل الغاب"

من معارك حماة - أرشيف

تمكنت "الجبهة الوطنية" صباح اليوم الثلاثاء من تدمير مقر لعناصر لقوات الأسد وقتل 4 عناصر وجرح ثلاثة لآخرين داخل قرية "الحويز" في سهل الغاب غرب حماة، إثر استهدافهم بصاروخ موجه من نوع "تاو" بعد رصدهم من قبل سرية الـ م.د التابعة للجبهة.

وذكر مصدر عسكري لـ"زمان الوصل" أن القتلى يتبعون للفرقة "25 مهام خاصة" بقيادة "سهل الحسن"، والتي تنتشر بشكل مكثف على جبهات ريف إدلب الجنوبي والشرقي وريف حماة الشمالي.

وفي السياق تمكنت فصائل المقاومة الشعبية مساء اليوم، من تدمير "جرافة عسكرية" لقوات الأسد في حاجز "النمر" شمال مدينة "خان شيخون"، وذلك إثر استهداف الحاجز لحظة إنشاء خنادق ودشم عسكرية بقذائف الهاون وتحقيق إصابات مباشرة.

في حين صدت فصائل المقاومة فجر اليوم، محاولة تقدم فجر اليوم للفيلق الخامس والميليشيات الإيرانية ولواء القدس على قرية "أم تينة" شرق إدلب، ما أدى لمقتل عنصر وإصابة آخرين وانسحابهم بعد ساعة متواصلة من المحاولة. في سياق آخر، أُصيب ثلاثة أطفال ظهر اليوم، إثر استهداف قوات الأسد بالصواريخ، مدرسة ابتدائية داخل قرية "الحمبوشية" بالقرب من مدينة "جسر الشغور" غرب إدلب، إضافةً لقصف قرى وبلدات "تحتايا والتح وبابولين وكفرسجنة وصهيان وجرجناز" جنوب شرق إدلب.

كما شهدت جبهة تلال "الكبانة" شرق اللاذقية، قصفاً مكثفاً بالمدفعية الثقيلة والبراميل المتفجرة مع محاولة تقدم للميليشيات الإيرانية والفرقة الرابعة باءت بالفشل دون تحقيق أي تقدم.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي