أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عالم دين سعودي يطالب بمحاكمة الوليد بن طلال وبن ابراهيم "المروجان للعهر"

طالب عالم دين سعودي بمحاكمة اصحاب القنوات الفضائية، وحث التجار على مقاطعة الاعلان بها لانها تبث البرامج الخليعة وتروج للعهر.  

 وطالب الاستاذ المساعد بجامعة الامام محمد بن سعود بالرياض الشيخ الدكتور يوسف الاحمد بمحاكمة القنوات الفضائية والتي تنشر الرذيلة وذلك من خلال برنامج «البيان التالي» والذي تبثه قناة «دليل» الفضائية.  

 وطالب الشيخ الاحمد في حديثه الذي بثته مواقع الانترنت السبت «المحامين والشيوخ والمحتسبين برفع قضايا ضد اصحاب القنوات الفضائية ومحاكمتهم امثال قنوات روتانا (المملوكة للملياردير السعودي الامير الوليد بن طلال) مجموعة MBC (المملوكة للشيخ الوليد البراهيم آل ابراهيم) و«ان يكون هناك مقاطعة للشركات التي تعلن في هذه القنوات وان تكون هذه المقاطعة وفق معايير يحددها اقتصاديون لكي تكون اكثر فاعلية».   وحث اصحاب الشركات على مقاطعة هذه القنوات وعدم الترويج لمنتجاتهم عبرها حتى تقف برامج هذه القنوات عن بث البرامج والمقاطع الخليعة والترويج للعهر».  

 وكان الاحمد اصدر فتوى تطالب باحالة الامير الوليد بن طلال صاحب قنوات «روتانا»، والوليد الابراهيم صاحب قنوات «ام بي سي»، الى القضاء الشرعي، معتبرا ان خطر مضمون هذه الفضائيات التي وصفها بـ«المنحطة لا يقل عن خطر مروجي المخدرات في المجتمع المسلم».

(19)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي