أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"

ارشيف

ذكر مصدر عسكري لـ"زمان الوصل" الأحد أن فصائل المقاومة السورية تمكنت من تدمير دبابة وقتل عدة عناصر للفرقة الرابعة مساء اليوم، إثر محاولتهم التقدم على جبهة "الكبانة" شرق اللاذقية.

وأوضح المصدر أن مقاتلي المقاومة الشعبية استهدفوا تجمع لعناصر الفرقة الرابعة في محيط تلال "الكبانة" شرق اللاذقية ما أدى إلى مقتل 5 عناصر وإصابة 4 آخرين، وتدمير دبابة وإعطاب "بيك آب".

وأشار المصدر إلى أن مجموعات الفرقة الرابعة والميليشيات الإيرانية كانوا يتجهزون لاقتحام تلال "الكبانة" إلا أن فصائل المقاومة استهدفت تجمعاتهم قُبيل انطلاقهم لتُفشل المحاولة.

ونوّه المصدر إلى أن مجموعات الفرقة الرابعة والميليشيات الإيرانية تتجهز مرة أخرى لاقتحام التلال، بعد فشل المحاولة الأولى وتكبيدهم خسائر في العتاد والأرواح.

في السياق تمكنت فصائل المقاومة اليوم من قتل عنصرين في جيش الأسد، إثر استهداف تجمعاتهم بالمدفعية الثقيلة والصواريخ نقاط عسكرية في "تل السيد علي" بالقرب من بلدة "التمانعة" جنوب شرق إدلب، إضافةً لمقتل عنصر وإصابة 4 آخرين، إثر محاولة تقدم لقوات الأسد والفيلق الخامس على محور قرية "طويل الحليب" بالقرب من مدينة "أبو الظهور" شرق إدلب.

في حين كثّفت مدفعية الأسد وراجماته من قصفها لعشرات المدن والبلدات جنوب وشرق إدلب مستهدفةً "معرة حرمة والتح والهلبة ومعرزيتا والغسانية وام جلال والسرج وأبو حبة وتل الشيح والكتيبة المهجورة وسفوهن"، واقتصرت الأضرار على الماديات.

زمان الوصل
(16)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي