أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب

وقع في أحد المنازل السكنية - نشطاء

أصيب أربعة أشخاص بجروح متفاوتة مساء يوم أمس الخميس، جراء انفجار "مجهول"، حسب الدفاع المدني، وقع في أحد المنازل السكنية بمدينة "صوران" شمال حلب.

ووفقاً لما أشار إليه مراسل "زمان الوصل" في ريف حلب، فإنّ الانفجار وقع إثر انفجار عدّة قنابل يدوية داخل منزل تعود ملكيته لأحد عناصر "الجيش الوطني"، وذلك بعد أن تعرضت للحرارة الزائدة الناجمة عن المدفأة المشتعلة في المنزل، الأمر الذي أسفر عن إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة، بالإضافة إلى أضرارٍ مادية أخرى تمثلت بدمارٍ جزئي لبعض أرجاء المنزل نتيجة قوة الانفجار.

واستدرك قائلاً "سارعت فرق الدفاع المدني بعد وقوع الانفجار إلى تفقد المكان، حيث عملت على تأمينه وقامت بإجلاء المصابين إلى النقاط الطبية". وأضاف أنّ "المصابين ثلاثة رجال وامرأة حالة أحدهم خطيرة، بسبب تعرض وجهه للشظايا بشكلٍ مباشر، مما استدعى الكادر الطبي في (مشفى مارع) إلى تحويله مباشرة إلى تركيا لتلقي العلاج اللازم".

ووفقاً لما نقله مراسلنا عن مصدر محلي قوله إنّ "الابن الأكبر لهذه العائلة كان قد قضى على يد تنظيم (الدولة الإسلامية) الذي قام بذبحه عام 2013، بسبب انتقاده للتنظيم الذي قام عناصره أيضاً بتفخيخ المنزل وتفجيره كاملاً".

خالد محمد - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي