أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد وبوتين يواصلان تدمير ريف إدلب

محلي | 2019-12-03 15:05:45
الأسد وبوتين يواصلان تدمير ريف إدلب
   من القصف صباح اليوم - جيتي
زمان الوصل

يتواصل القصف الجوي والمدفعي لمدن وبلدات إدلب، موقعا ضحايا في صفوف المدنيين، في وقت تدور معارك عنيفة على عدة جبهات في الريف الشرقي.

واستهدف طيران الأسد وروسيا مدن وبلدات "البرسة، والصرمان، والهلبة، والحراكي، والرفة، وقرى معرة النعمان"، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي أوقع جرحى في صفوف المدنيين.

في سياق متصل، تدور معارك عنيفة بين فصائل المقاومة وقوات الأسد المدعومة بالميليشيات على جبهات "سروج، ورسم الورد".

وأكد ناشطون أن الثوار أفشلوا جميع محاولات قوات الأسد التقدم، وتمكنوا من قتل مجموعة حاولت التسلل، كما دمروا دبابة على محور "سروج".

وكانت قوات الأسد وروسيا ارتكبت يوم أمس مجزرة سقط ضحيتها 17 مدنياً، جراء قصفها سوقا شعبيا في مدينة "معرة النعمان"، كما استهدفت السجن المركزي وقتلت أُما وطفلين و3 سجناء، فيما أصيب 27 آخرون.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات      مملوك في القامشلي.. المطار خياره و"قسد" جلساؤه      ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي