أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميسي يعيد برشلونة للصدارة بالفوز على أتليتيكو

العالم | 2019-12-02 10:39:20
ميسي يعيد برشلونة للصدارة بالفوز على أتليتيكو
   من المباراة - جيتي
رويترز
هز ليونيل ميسي الشباك قبل أربع دقائق من النهاية ليمنح برشلونة فوزا صعبا 1-صفر على مستضيفه أتليتيكو مدريد يوم الأحد ويستعيد صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم من ريال مدريد.

وفي مباراة عانى فيها برشلونة وأنقذه الحارس مارك-أندريه تير شتيجن من هدفين على الأقل في الشوط الأول كان ميسي هو من صنع الفارق.

وانطلق ميسي من الناحية اليمنى ومرر الكرة إلى لويس سواريز الذي هيأها لقائد الأرجنتين ليسددها منخفضة بذكاء في مرمى يان أوبلاك.

وهذا هو أول هدف لميسي ضد أتليتيكو باستاد واندا متروبوليتانو كما منح فريقه أول فوز في ثلاث محاولات بهذا الملعب بعد التعادل في الموسمين الماضيين.

وعاد برشلونة إلى الصدارة برصيد 31 نقطة من 14 مباراة متفوقا بفارق الأهداف على ريال مدريد فيما ظل أتليتيكو في المركز السادس برصيد 25 نقطة من 15 مباراة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محمد.. ضمن أكثر 10 أسماء انتشارا في الولايات المتحدة      قتلى في اشتباك بين الشرطة الأمريكية ومسلحين في فلوريدا      شبيحة للجنرال: الله بالسما وعلى يمينه عون وعلى شماله باسيل      "ضرب البوكس" يعود.. على أبواب المؤسسات الاستهلاكية      منظمة حقوقية تتخوف من تنفيذ عمليات إعدام تعسفية بحق معتقلين من سجن السويداء      "تحت أشجار الزيتون"..مجموعة قصصية تتناول تغريبة السوريين في مخيمات النزوح      صاحب عبارة "معارضة الكلب" ممنوع نهائيا على ساحات "فيبسبوك"      الأسد يمتص الغضب في "سلحب" بتغيير قائد شرطة حماة