أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد أن عدها ساحة لتجريب السلاح.. بوتين يثني على كفاءة جنوده بقتل السوريين

بوتين - أرشيف

بعد أن تفاخر الرئيس الروسي وكبار ساسته بنجاح تجارب أكثر من 300 نوع من الأسلحة في سوريا، عاد "فلاديمير بوتين" ليثني على قواته التي تقتل بالسوريين منذ أيلول/سبتمبر عام 2015.

واعتبر خلال اجتماع لمجلس الأمن الروسي في موسكو يوم  الجمعة أن "العملية العسكرية الروسية في سوريا كانت اختبارا جادا لمهنية القوات المسلحة".

وقال: "نفذ أفراد القوات الجوية الفضائية والبحرية والقوات الخاصة والشرطة العسكرية وغيرها من الهيئات والأجهزة، المهام المنوطة بهم بشكل كامل.

لقد تصرفوا بشجاعة ومهنية ومنعوا التدفق الجماعي للمسلحين من تلك الأراضي إلى بلادنا".

وادعى أن "الأعمال القتالية واسعة النطاق انتهت كما هو معروف، لكن التجربة القتالية المكتسبة في سوريا مطلوب استخدامها اليوم في بناء القوات المسلحة"، مشيرا إلى أن "هذه التجربة تجري الاستفادة منها وتطويرها، بما في ذلك أثناء المناورات السنوية وعمليات التفتيش المفاجئة للقوات المسلحة".

يشار إلى أن القوات الروسية ارتكبت عشرات المجازر بحق الشعب السوري منذ تدخلها العلني والمباشر في سوريا، كما أنها دافعت عن نظام الأسد منذ انطلاق الثورة السورية سياسيا، حيث منعت إصدار أي قرار في مجلس الأمن يدين جرائم الأسد بحق الشعب.

زمان الوصل - رصد
(17)    هل أعجبتك المقالة (18)

روسي

2019-11-24

شاهدنا معارك الروس في الحروب السابقة وشاهدنا مقدرتهم والصعلوك بوتين لايتفاخر الا بقتل المدنيين العزل وسيأتي يوم ينال جزاء ماقتل من السوريين.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي