أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها

محلي | 2019-11-22 23:02:27
الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها
   اثار القصف على بلدة "مرعيان" - جيتي
زمان الوصل

قضى 4 مدنيين بينهم طفل، وأُصيب رجل وامرأة اليوم الجمعة، إثر قصف الطائرات الحربية الروسية بـ4 غارات جوية منازل المدنيين في بلدتي "الفطيرة" و"مرعيان" بجبل الزاوية.


وذكرت مصادر عسكرية لـ"زمان الوصل" اليوم الجمعة، أن فصائل المقاومة الشعبية تمكنت من قتل 6 عناصر من قوام "الفرقة الرابعة" وجرح 9 آخرون وتدمير بيك آب عدد "2" مساء اليوم، جراء استهداف تجمعات الفرقة بقذائف المدفعية والصواريخ، قُبيل انطلاقهم لمحاولة تقدم على تلال "الكبانة" شرق اللاذقية.


وأضاف المصدر أن كتيبة الـ م.د التابعة لـ"الجبهة الوطنية" استهدفت بصاروخ موجه من نوع "تاو" دشمة عسكرية لـ"الفرقة الرابعة" على جبهة "حرش الكركات" غرب حماة، ما أدى إلى مقتل عنصرين وجرح آخر.


كما قُتل ثلاثة مسلحين من لجان المصالحات يتبعون للفيلق الخامس ظهر اليوم، إثر استهداف "الجبهة الوطنية للتحرير" بصاروخ موجه من نوع "تاو" دشمة عسكرية لنقاط الفيلق الخامس على جبهة "كلز" في جبل التركمان شمال شرق اللاذقية.


في حين شنت الطائرات الحربية الروسية والطائرات الحربية والمقاتلات المروحية التابعة لقوات الأسد عشرات الغارات الجوية بالصواريخ الفراغية والبراميل المتفجرة مستهدفة "كفرنبل وحزارين وبعربو ومعرة حرمة والركايا وسرجة وبسقلا" جنوب إدلب، و"المشيرفة والزرزور وتل دم" شرق إدلب، و"البكانة" و"التفاحية" شرق اللاذقية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جرحى بانفجار مفخخة شرق ديرالزور      بينهم عناصر من "الدولة".. فرار عددٍ من السجناء من أحد سجون "عفرين"      سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب