أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء

طالت أكثر من 15 مدنيا - أرشيف

تصاعدت عمليات الخطف بين محافظتي درعا والسويداء، خلال 48 ساعة الفائتة، لتطال طبيباً من المحافظة الأولى، ومدنياً ومغتربا من الثانية، وفق "السويداء 24".

وقالت الصفحة إن طبيب الجراحة العظمية في مستشفى السويداء الوطني "محمد أنس الحريري" المنحدر من درعا تعرض للخطف على يد أفراد من عائلة أحد مخطوفي السويداء في درعا، يوم الأربعاء.

وأضافت أن مسلحين من درعا اختطفوا الشاب "وعد نصر الله نصر" من أبناء قرية "سميع" في ريف السويداء الغربي، يوم الخميس، بعدما داهموا مزرعة كان متواجداً بداخلها، ثم توجهوا فيه إلى درعا، مرجحة أن يكون أحد أقاربهم مختطفاً في السويداء.

وتابعت أن أقارب "اسكندر ابو زيدان" من أبناء قرية "العجيلات" في ريف السويداء الشرقي، أعلنوا يوم الخميس عن انقطاع الاتصال معه أثناء عودته من السعودية وبعد دخوله الأراضي السورية، حيث أكدوا أن شرطة محافظة درعا عثرت على سيارته في درعا دون توفر معلومات عنه.

وأوضحت أن الأيام القليلة الماضية شهدت تفاقماً في عمليات الخطف والخطف المضاد بين محافظتي درعا والسويداء، إذ طالت أكثر من 15 مدنيا من الجانبين، وذلك بفعل اختطاف عصابات لمواطنين طمعاً بالفدية المالية، مما أدى لحوادث رد فعل، بعد عجز الجهات الأمنية والمعنية عن حل المشكلة.

زمان الوصل
(85)    هل أعجبتك المقالة (101)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي