أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء

محلي | 2019-11-22 17:02:10
آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء
   طالت أكثر من 15 مدنيا - أرشيف
زمان الوصل

تصاعدت عمليات الخطف بين محافظتي درعا والسويداء، خلال 48 ساعة الفائتة، لتطال طبيباً من المحافظة الأولى، ومدنياً ومغتربا من الثانية، وفق "السويداء 24".

وقالت الصفحة إن طبيب الجراحة العظمية في مستشفى السويداء الوطني "محمد أنس الحريري" المنحدر من درعا تعرض للخطف على يد أفراد من عائلة أحد مخطوفي السويداء في درعا، يوم الأربعاء.

وأضافت أن مسلحين من درعا اختطفوا الشاب "وعد نصر الله نصر" من أبناء قرية "سميع" في ريف السويداء الغربي، يوم الخميس، بعدما داهموا مزرعة كان متواجداً بداخلها، ثم توجهوا فيه إلى درعا، مرجحة أن يكون أحد أقاربهم مختطفاً في السويداء.

وتابعت أن أقارب "اسكندر ابو زيدان" من أبناء قرية "العجيلات" في ريف السويداء الشرقي، أعلنوا يوم الخميس عن انقطاع الاتصال معه أثناء عودته من السعودية وبعد دخوله الأراضي السورية، حيث أكدوا أن شرطة محافظة درعا عثرت على سيارته في درعا دون توفر معلومات عنه.

وأوضحت أن الأيام القليلة الماضية شهدت تفاقماً في عمليات الخطف والخطف المضاد بين محافظتي درعا والسويداء، إذ طالت أكثر من 15 مدنيا من الجانبين، وذلك بفعل اختطاف عصابات لمواطنين طمعاً بالفدية المالية، مما أدى لحوادث رد فعل، بعد عجز الجهات الأمنية والمعنية عن حل المشكلة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جرحى بانفجار مفخخة شرق ديرالزور      بينهم عناصر من "الدولة".. فرار عددٍ من السجناء من أحد سجون "عفرين"      سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب