أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"ويكيبيديا" تطلق منصة منافسة ل"فيسبوك" تجتذب آلاف المستخدمين

تكنولوجيا | 2019-11-21 14:13:39
"ويكيبيديا" تطلق منصة منافسة ل"فيسبوك" تجتذب آلاف المستخدمين
   وصف "ويلز" المنصة نفسها بأنها "معنية بالأخبار"
زمان الوصل

أطلق مؤسس "ويكيبيديا" (جيمي ويلز)، موقعا منافسا لـ"فيسبوك" تحت اسم "دبليو تي دوت سوشيال"، مؤكدا أن عدد المشتركين فيه تجاوز 160 ألف مستخدم.


وقال إن المنصة الجديدة، لن تبيع المعلومات المتعلقة بالمستخدمين، وسوف تعتمد على سخاء الممولين وليس على الإعلانات، مضيفا أن مستخدمي المنصة الجدد يضافون إلى قائمة انتظار، ويُطلب منهم دعوة أصدقائهم، أو اختيار الدفع مقابل الاشتراك.


ووصف "ويلز" المنصة نفسها بأنها "معنية بالأخبار"، حيث يستطيع المستخدمون تعديل العناوين الإخبارية المضلّلة، كما يمكن للمشتركين مشاهدة المقالات الإخبارية المتبادلة في جدول زمني، مع إبراز آخر المستجدات الإخبارية على رأس القائمة، وليس إبراز الأخبار بحسب اهتمامات المستخدمين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ضرب البوكس" يعود.. على أبواب المؤسسات الاستهلاكية      منظمة حقوقية تتخوف من تنفيذ عمليات إعدام تعسفية بحق معتقلين من سجن السويداء      "تحت أشجار الزيتون"..مجموعة قصصية تتناول تغريبة السوريين في مخيمات النزوح      صاحب عبارة "معارضة الكلب" ممنوع نهائيا على ساحات "فيبسبوك"      الأسد يمتص الغضب في "سلحب" بتغيير قائد شرطة حماة      إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات