أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق

نشرت مواقع مرتبطة بجيش الاحتلال الإسرائيلي أن من بين أهم الأهداف التي تم قصفها ليلة أمس كان مقر القيادة الإيرانية الذي يقع داخل مطار دمشق الدولي (البيت الزجاجي).

وقالت إنها لم تدمّر المبنى كلياً، ولكنها قامت بعمليات قصف "جراحية" استهدفت بعض المراكز الهامة داخل هذا المبنى، كما عرضت صوراً تفصيلية لما قالت إنه مخطط حصلت عليه استخبارات الكيان العبري لما هو موجود داخل المبنى.

وتحدثت وسائل إعلام نظام الأسد عن "دوي انفجارات" بالقرب من مطار دمشق الدولي الثلاثاء بعد إعلان "تل أبيب" أنها اعترضت 4 صواريخ أطلقت من الأراضي السورية.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في تصريح: "بعدما أطلقت صفارات الإنذار في قرى إسرائيلية في الجولان... اعترض النظام الدفاعي الجوي الإسرائيلي 4 صواريخ أطلقت من سوريا باتجاه الأراضي الإسرائيلية"، مؤكدا أن أياً من الصواريخ التي تم إطلاقها من سوريا "لم يصب هدفا في إسرائيل".

وفي دمشق، تحدثت إعلام النظام عن "دوي انفجارات" قرب مطار دمشق الدولي، وعن تصدي "دفاعات الجيش العربي السوري لأهداف معادية".

و خلال السنوات الأخيرة، شنت "تل أبيب" عددا كبيرا من الغارات على الأراضي السورية، استهدف قسم منها مواقع لميليشيات إيرانية أو تابعة لها، لاسيما "حزب الله".

زمان الوصل
(98)    هل أعجبتك المقالة (63)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي