أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" في عفرين

محلي | 2019-11-21 00:00:33
الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" في عفرين
   صورة تعبيرية
الاناضول

أعلنت وزارة الداخلية التركية، القبض على الإرهابي "دوزير كردي"، المنتمي لتنظيم "بي كا كا" الإرهابي، والمتهم بخطف جثث الشهداء في مدينة عفرين السورية.

وقد بث التنظيم الإرهابي سابقا، مقاطع فيديو على قنوات تابعة له، توضح عملية خطف الإرهابين لجثث الشهداء من خلال نقلها على مقطورة جرار.

وفي أعقاب ذلك، أطلقت الفرقة الخاصة لقوات الدرك التركية تحقيقًا حول الحادث، وتم القبض على 11 إرهابيًا في ناحية "راجو" غربي عفرين، جرى التأكد من تورطهم في هذا الحادث.

وبحسب اعترافات الإرهابيين، تبين أن الإرهابي "دوزير كردي"، الذي يحمل الاسم الحركي "زنيال" والمسؤول عن تنظيم "بي كا كا / ك ج ك" – "ب ي د / ي ب ج" بـ" راجو"، متورط مع الإرهابيين الذين خطفوا جثث الشهداء.

وبعد تحريات قامت بها قوات الدرك، ألقت الأخيرة القبض على الإرهابي "دوزير كردي" في قرية "معمل أوشاغي" في ناحية "راجو" السورية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي