أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية

محلي | 2019-11-20 21:24:18
ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية
   المخيم يضم عددا كبيرا من النازحين - نشطاء
زمان الوصل

قضى 9 مدنيين بينهم 4 أطفال وامرأتان كحصيلة أولية وجرح آخرين مساء اليوم الأربعاء، إثر سقوط صاروخ شديد الانفجار مصدره الميليشيات الإيرانية المتمركزة في "جبل عزان" غرب حلب مخيم "قاح القديم" للنازحين بالقرب من بلدة "قاح" شمال إدلب والواقعة على الحدود السورية التركية.


وأكدت مصادر لـ"زمان الوصل" الميليشيات الإيرانية المتمركزة في جبل "عزان" غرب حلب استهدفت بصاروخ شديد الانفجار وبشكل مباشر مخيم "قاح القديم" ما أدى إلى القضاء على عائلة مؤلفة من 3 مدنيين (طفلان وامرأة) وهم نازحون من "كفرزيتا" شمال حماة وامرأة نازحة حاس جنوب إدلب، إضافة إلى أطفال مجهولي الهوية كحصيلة أولية، إضافةً إلى 13 جريحاً بينهم نساء وأطفال، كما توجهت فرق الدفاع المدني وسيارات الإسعاف والإطفاء لانتشال الضحايا وإخماد الحرائق التي نشبت في خيام النازحين.


ويشار إلى أن أحد الصواريخ سقط بالقرب من مشفى "الأمومة" في البلدة بالقرب من المخيم، ما أدى إلى أضرار مادية في المشفى.


ويذكر أن المخيم يضم عددا كبيرا من النازحين معظمهم من نازحي ريف إدلب الجنوبي وريف حماة الغربي والشمالي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي