أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

" فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"

لجذب المزيد من المستخدمين

أصدرت شركة "فيسبوك" تطبيقًا جديدًا لصناعة الميمات أو ما يُعرف باسم “الميم” أو “meme”، وهو ما يُمثّل أحدث محاولة من الشبكة الاجتماعية لجذب المزيد من المستخدمين، ويعتبر التطبيق المسمى Whale نفسه وسيلة سهلة لتراكب المؤثرات الخاصة على النصوص والصور، وبعد ذلك يمكن مشاركة الميمات المصنوعة على تطبيقات مثل إنستجرام وماسنجر.

ووفقًا لصفحة التطبيق من على متجر آب ستور، تم إصدار Whale الأسبوع الماضي، وهو متوفّر حاليًا في متجر التطبيقات الكندي على iOS فقط.


وبحسب موقع "عالم التقنية" تم تطوير هذا التطبيق من قبل فريق عمل فيسبوك الجديد New Product Experimentation والذي كان أيضًا وراء تطبيقين آخرين هما Bump و Aux.


وفي هذا السياق، صرّح متحدث باسم الشركة "بأن هذه التطبيقات تهدف إلى مساعدة الشركة على اكتشاف ميزات وخدمات جديدة يحبها الأشخاص".


ينضم تطبيق Whale الجديد إلى قائمة طويلة من التطبيقات التجريبية التي تم إطلاقها أو شراؤها بواسطة "فيسبوك" على مدار السنوات الماضية، بما في ذلك Moments و Notify و Lifestage و Poke وSlingshot و Tbh وMoves وHello، ونظرًا لتاريخ الشركة مع هذه التطبيقات، فمن المتوقع أن لا تُشرق شمسه.

زمان الوصل - رصد
(10)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي