أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا

محلي | 2019-11-20 16:39:57
اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا
   أمام منزله في مدينة "طفس" - نشطاء
زمان الوصل

اغتال مجهولون ليل الثلاثاء، عميلا تابعا لإيران وحزب الله أمام منزله في مدينة "طفس" بريف درعا الغربي.

وأكدت مصادر مقتل المدعو "أبو كنان المتوالي" الذي كان يعمل على تجنيد الشباب في صفوف الميليشيات التابعة لإيران وحزب الله، كما عمل على نشر التشيع في المنطقة.

و"المتوالي" مصطلح شائع في معظم مناطق سوريا يطلق على أتباع المذهب الشيعي الذين كانوا يشكلون أقلية متناهية الصغر في البلاد قبل انطلاق الثورة.

ولم تعلن أي جهة وقوفها وراء العملية التي فرضت فور وقوعها حالة أشبه بحظر التجوال في المدينة، رغم أنها شهدت عمليات سابقة طالت عناصر في ميليشيات الأسد وإيران.

وتعيش مدن وبلدات درعا على وقع حالات اغتيال واسعة طالت العشرات من العسكريين والمدنيين، قسم منهم يعمل في خدمة مصالح الأسد وحلفائه، فيما لم يثبت على قسم كبير منهم أي ارتباط بالنظام.

عاشق الورد الورد
2019-11-21
إلى جهنم وبئس المصير يارب
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي