أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مورينيو يتولى تدريب توتنهام الإنجليزي

العالم | 2019-11-20 11:02:49
مورينيو يتولى تدريب توتنهام الإنجليزي
   جوزيه مورينيو - أرشيف
رويترز
أعلن توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء تعيين جوزيه مورينيو مدربا جديدا له بعقد يستمر حتى نهاية موسم 2022-2023.

ويعود المدرب البرتغالي البالغ من العمر 56 عاما للتدريب لأول مرة منذ إقالته من مانشستر يونايتد في ديسمبر كانون الأول، وسيحل محل ماوريسيو بوكيتينو الذي أقاله توتنهام أمس الثلاثاء.

وقال دانييل ليفي رئيس توتنهام في بيان بموقع النادي على الإنترنت "نمتلك الآن واحدا من أكثر مدربي كرة القدم نجاحا".

وأضاف "لديه خبرة كبيرة ويستطيع إلهام الفرق وهو مدرب عظيم. فاز بألقاب في كل ناد تولى قيادته. نؤمن بأنه سيجلب طاقة وثقة للفريق".

وسيكون توتنهام، الذي يحتل المركز 14 حاليا في الدوري، ثالث ناد إنجليزي يقوده مورينيو.

وقال المدرب البرتغالي "أنا متحمس للإنضمام إلى ناد لديه مثل هذا الإرث الرائع‭‭ ‬‬والجماهير المتحمسة. الكفاءة الموجودة في التشكيلة وأكاديمية الشباب تثير حماسي. العمل مع هؤلاء اللاعبين هو ما يجذبني".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام      تجدد المظاهرات في العراق بعد ليلة دامية خلفت 25 قتيلا