أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة

محلي | 2019-11-19 21:31:54
المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة
   زين العابدين
زمان الوصل

أطلقت قوات الأسد سراح الشبيح "حارث زين العابدين" المعروف بين أوساط السوريين بـ"الأعور الدجال" بعد أيام من اعتقاله، لكنه خرج بهيئة مختلفة عن التي دخل بها إلى معتقلات الأسد الذي دافع عنه وأصيب مرات كثيرة.

وتداولت صفحات موالية صورة للشبيح ظهر فيها حليق الذقن والشاربين، مؤكدة أنه خرج من السجن دون الإشارة إلى سبب الاعتقال رغم ماضيه المليء بالمجازر والجرائم بحق الشعب السوري دفاعا عن كرسي الأسد. ويترأس "أعور الدجال" إحدى مجموعات الموت التابعة لميليشيات "النمر" التي يقودها "سهيل الحسن"، وشارك بعشرات المعارك في إدلب وحماة وحمص والغوطة ودرعا، ظهر خلالها بعشرات الفيديوهات يهدد فيها السوريين بالموت والذبح.

وكانت قوات الأسد اعتقلت الشبيح "زين العابدين" نهاية الشهر الفائت في مدينة حماة، ولم تعرف الجهة التي تقف وراء اعتقاله.

في سياق متصل، أطلقت قوات الأسد سراح قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" في مدينة "يبرود" بريف دمشق "سعد زقزق"، بوساطة من رجل الأعمال "جورج حسواني" ودفع مبلغ 75 مليون ليرة سورية.

وكان فرع الأمن السياسي التابع لقوات الأسد اعتقل "زقزق" قبل ستة شهور بتهم تتعلق بالسلب والخطف والقتل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جرحى بانفجار مفخخة شرق ديرالزور      بينهم عناصر من "الدولة".. فرار عددٍ من السجناء من أحد سجون "عفرين"      سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب