أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اللاذقية.. روسيا تعترف بخسارتها أمام فصائل الثوار

محلي | 2019-11-18 15:47:36
اللاذقية.. روسيا تعترف بخسارتها أمام فصائل الثوار
   أرشيف
زمان الوصل

اعترفت وسائل إعلام روسية بالخسارة الكبيرة التي تتلقاها قواتها وقوات الأسد على محور "الكبانة" بريف اللاذقية، موضحة بأن المعارك التي تدور هناك "عنيفة للغاية".


وقالت قناة "روسيا اليوم"، إن "قوات الأسد تتصدى لهجوم عنيف تشنه (جبهة النصرة) في ريف محافظة اللاذقية الشمالي غرب البلاد"، حسب قولها.


ونقلت القناة يوم أمس عن مصدر عسكري تأكيده سقوط عدد من القتلى في صفوف جيش الأسد، مبينا أن قواته تخوض حاليا معارك عنيفة مع مسلحي "جبهة النصرة" لاستعادة كمائن خسرها في بداية الهجوم.


وتشهد منطقة "الكبانة" بريف اللاذقية معارك عنيفة بين فصائل المقاومة وقوات الأسد وروسيا، التي تحاول منذ شهور السيطرة على المنطقة بدعم جوي غير مسبوق، لكن جميع محاولاتها تبوء دائما بالفشل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي