أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنقرة تقول إنها تعبد الطرق لـ"الإخوان السوريين" في منطقة تل أبيض

محلي | 2019-11-16 15:58:08
أنقرة تقول إنها تعبد الطرق لـ"الإخوان السوريين" في منطقة تل أبيض
   بعد طرد مليشيا "قسد" منها ضمن إطار عملية "نبع السلام" - الأناضول
زمان الوصل

أفادت وزارة الدفاع التركية اليوم السبت أنها تقوم بتعبيد طرق في منطقة تل أبيض، بعد طرد مليشيا "قسد" منها ضمن إطار عملية "نبع السلام".

وزارة الدفاع قالت في تغريدة على حسابها الرسمي: "مشكلة الطرق، مثلها مثل العديد من المشاكل الأخرى، تم حلها لإخواننا السوريين في تل أبيض".

وأرفقت الوزارة تغريدتها بمقطع مصور يظهر بعض أعمال تحجير (رصف الحجارة) إحدى الطرق، بينما قام رجل يرتدي لباسا عربيا (جلابية وغطاء رأس) بامتداح تركيا ورئيسها، معتبرا أن قدوم الأتراك كان بمثابة البشرى والخلاص من مليشيات "العمال الكردستاني"، التي وصفها بأنها "احتلال صهويني".

وقال الرجل: "صار لنا 5 سنين ندحق (ننظر) شمال، أيمت تجي تركيا؟، يخطب الطيب أردوغان نكيف إحنا نقول معناها جانا الفرج، صرلنا 5 سنسن نستنى والحمد لله تحقق الحلم".

ودعا الرجل الحكومة التركية إلى أن تعمل بالتدريج على تأمين باقي متطلبات سكان المنطقة من ماء وكهرباء وخبز.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جرحى بانفجار مفخخة شرق ديرالزور      بينهم عناصر من "الدولة".. فرار عددٍ من السجناء من أحد سجون "عفرين"      سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب