أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

آليات عسكرية للأسد داخل قاعدة أمريكية سابقة في ريف الرقة

من البلد | 2019-11-15 17:07:24
آليات عسكرية للأسد داخل قاعدة أمريكية سابقة في ريف الرقة
   مكان القاعدة - غوغل
زمان الوصل - خاص
أظهرت صور جوية حديثة أن نظام الأسد نشر بطاريتين للمدفعية المحمولة طراز "130 مم ام 46" داخل قاعدة عسكرية انسحبت القوات الأمريكية منها في وقت سابق جنوب شرق بلدة "عين عيسى".

وتمركزت قوات المدفعية التابعة للنظام في هذه النقطة بغية استهداف كامل عمق المنطقة التي دخلتها القوات التركية وقوات "الجيش الوطني السوري".

وحصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد أن هذا الموقع يبعد عن الحدود التركية مسافة 38 كم، في حين أن نظام الأسد يملك قذائف خاصة بهذه المدفعية مسافتها 42 كم حصل عليها من الصين، بخلاف القذائف الروسية العادية التي لا تتجاوز مسافتها 27 كم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي