أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين

عـــــربي | 2019-11-14 20:28:21
مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين
   تشييع ضحايا القصف - الأناضول
زمان الوصل
قضى 6 مدنيين فلسطينيين من عائلة واحدة إثر قصف صاروخي نفذه جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدينة "دير البلح" في قطاع غزة فجر الخميس ليرتفع أعداد ضحايا الاعتداءات الإسرائيلية إلى 32 شخصا خلال الـ48 ساعة الماضية.

ولم يصدر أي تعليق من جيش الاحتلال الإسرائيلي على الغارة التي وقعت قبل الفجر، وجاءت الغارة رغم عرض وقف إطلاق النار الذي قدمته "حركة الجهاد الإسلامي" الفلسطينية.

وقتلت "إسرائيل" قياديا ميدانيا من "الجهاد الإسلامي" يوم الثلاثاء وردت حركة "الجهاد" بإطلاق صواريخ عبر الحدود قابله الكيان العبري بشن المزيد من الضربات.

وقال المسؤولون الطبيون إن امرأة وطفلا من بين قتلى الهجوم الذي وقع يوم الخميس على منزل في "دير البلح"، مشيرين إلى أن 12 شخصا آخرين أصيبوا بجروح.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جرحى بانفجار مفخخة شرق ديرالزور      بينهم عناصر من "الدولة".. فرار عددٍ من السجناء من أحد سجون "عفرين"      سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب