أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حركة "لا أخلاقية" من ضابط مخابرات لبناني تثير غضب المتظاهرين

عـــــربي | 2019-11-14 13:53:34
حركة "لا أخلاقية" من ضابط مخابرات لبناني تثير غضب المتظاهرين
   يرفع مسدسه في وجه المتظاهرين
زمان الوصل
أثارت فيديوهات وصور تم التقاطها للعقيد "جان غنطوس" موجة استياء وغضب بين أوساط المتظاهرين اللبنانيين.

وأظهرت الفيديوهات والصور التي تم التقاطها من قبل ناشطين للعقيد "غنطوس -47 عاما"، الذي يشغل رئيسا لمخابرات "بعبدا"، وهو يومئ بحركة لا أخلاقية للمتظاهرين بالقرب من قصر "بعبدا" نهار أمس الأربعاء، حيث راح يتحدى المتظاهرين ويشير إليهم بإصبعه الوسطى الذي اعتبره المتظاهرون إهانة وتصرفا غير لائق من ضابط يشغل موقعه العسكري.

وسخر الثائرون من العقيد "غنطوس" بوصفه "فخر المؤسسة العسكرية" وهو يتوجّه بحركات "الزعرنة والاستفزاز المقزز" للمتظاهرين في "بعبدا" منوهين بقولهم " لقد اسودّت كثيراً لائحة فساد هذا العهد القوي بالبلطجة والزعرنة والصفقات واللصوصية والفساد ، وباتت روائح الفضايح تنضح بإشعال حربٍ على الأهالي".

وأظهر فيديو تداوله ناشطون للعقيد "غنطوس" يظهر فيه في وقت سابق مخترقا صفوف المتظاهرين بلباسه المدني رفقه مجموعة من الأشخاص افتعلوا المشاكل ضمن الحراك في محاولة لتشويهه وإخراجه عن مساره السلمي.

وتكشف الصورة المرفقة بالخبر لسان حال ضابط "الهيلاهو" (الوصف الذي أطلقه متظاهرون على غنطوس) وهو يهم بالصراخ بوجههم وتشبيههم بـ"الشلاعيط" التعبير نفسه الذي سبق أن وصف به الوزير "جبران باسيل" المتظاهرين قبل أيام، أو ربما أراد أن يناديهم  بـ"شعب الطز" اقتداء بعمه الرئيس اللبناني "ميشال عون" الذي وصف به شعبه قبل سنوات.

وما بين بلاغة الصهر وعمه في تحقير شعبهم الثائر أضاع الضابط "غنطوس" بوصلة الفضيلة والأدب بحسب ماعلق ناشطون ليختار الإيماءة الأصح التي تكشف عن الوجه الحقيقي لما اصطلح على تسميته "العهد القوي" في لبنان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام      تجدد المظاهرات في العراق بعد ليلة دامية خلفت 25 قتيلا      "زمان الوصل" تتحرى حقيقة لوحة قطارات ألمانية تحدد مواعيد الرحلات بعبارة "إن شاء الله"      حدث في باريس.. مزن مرشد*      الاتحاد الأوروبي يقدم نحو 100 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين في الأردن