أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا: المانيا وهولندا وافقتا على استعادة عناصر تنظيم "الدولة"

دولي | 2019-11-13 16:04:16
تركيا: المانيا وهولندا وافقتا على استعادة عناصر تنظيم "الدولة"
   وزير الخارجية التركي "مولود تشاووش أوغلو" - أرشيف
زمان الوصل - رصد
قال وزير الداخلية التركي "سليمان صويلو" أن ألمانيا وهولندا أعلنتا استعدادهما لاستلام مواطنيهما الذين كانوا ملتحقين بتنظيم "الدولة" مع أسرهم.

وأوضح اليوم الأربعاء، إن الجانبين الألماني والهولندي أظهرا موقفا بناء بخصوص استلام عناصر التنظيم خلال محادثات استمرت قرابة 5 أيام.

وأضاف: "أكد الجانبان عزمهما استلام مواطنيهما الذين كانوا ملتحقين بالتنظيم مع زوجاتهم وأولادهم، بمن فيهم الموقوفون لدينا، والمحتجزون تحت مراقبتنا في سوريا"، معربا عن أمله بأن تظهر البلدان الأخرى نفس الموقف والتعاون البناء على غرار ألمانيا وهولندا.

وكشف عن إلقاء بلاده القبض على شخص هام للغاية من التنظيم مؤخرا في سوريا، مبينا أن التحقيقات ما تزال جارية معه.

المتحدث باسم وزارة الداخلية "إسماعيل جاتاكلي" سبق وأعلن الاثنين بدء ترحيل "الإرهابيين الأجانب إلى خارج الحدود التركية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي