أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل مجموعة كاملة من "تسويات الغوطة" في "الكبانة"

محلي | 2019-11-13 08:50:07
مقتل مجموعة كاملة من "تسويات الغوطة" في "الكبانة"
   خلال المعارك التي جرت في منطقة "الكبانة" بريف اللاذقية - جيتي
زمان الوصل
قضت مجموعة كاملة من عناصر تسويات ريف دمشق الذين زج بهم نظام الأسد على جبهة "الكبانة" بريف اللاذقية.

وقتل أكثر من 15 شخصا من عناصر التسويات المنتسبين للفرقة الرابعة، خلال المعارك التي جرت في منطقة "الكبانة" بريف اللاذقية قبل أيام.

ونقلت شبكة "صوت العاصمة" عن مصدر مطلع في مستشفى "تشرين العسكري" قوله، إن 15 عنصراً على الأقل من أبناء ريف دمشق قتلوا خلال المعارك التي جرت بين ميليشيات النظام وفصائل المعارضة بريف اللاذقية مؤخراً.

وأوضح أن القتلى توزعوا بين بلدات جنوب دمشق والغوطة الشرقية، والقلمونين الشرقي والغربي.

وأشارت الشبكة إلى أن الفرقة الرابعة أرسلت أواخر تشرين الأول/أكتوبر الفائت، مجموعة مقاتلة قوامها 50 عنصراً، معظمهم من عناصر التسويات، من بلدة "مضايا" وحدها إلى مهام قتالية في ريف اللاذقية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام      تجدد المظاهرات في العراق بعد ليلة دامية خلفت 25 قتيلا