أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأردنيون يطلقون حملة مطالبة بالإفراج عن معتقل في سجون الأسد

محلي | 2019-11-13 08:07:46
الأردنيون يطلقون حملة مطالبة بالإفراج عن معتقل في سجون الأسد
   الغرايبة - نشطاء
زمان الوصل
أطلق أردنيون حلمة على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بإطلاق سراح المصور "عمير الغرايبة" المعتقل في سجون الأسد منذ أكثر من 9 شهور. ورافق الجملة "هاشتاغ" (#رجعولنا_الغرايبة) للضغط على وزارة الخارجية الأردنية للعمل من أجل الإفراج الشاب الذي كان يقوم بزيارة لسوريا أثناء القبض عليه.

واعتقل الشاب "عمير" في السابع من شهر شباط/فبراير الماضي، قبل وصوله إلى الحدود الأردنية حيث قال عناصر الحاجز الأمني لأصدقائه إن "عمير سيبقى محتجزا عندهم".

وأوضحت عائلة المعتقل أن أخباره اختفت تماماً حتى أنها لا تعرف مكان اعتقاله وما إذا كان على قيد الحياة أم لا، إلى أن سمعت بأنه "تم النطق بالحكم عليه عشرين عاماً بتهمة دلالة العدو على أماكن الجيش".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي