أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألغام "قسد" تقتل وتجرح 7 أشخاص بالرقة

محلي | 2019-11-13 08:02:29
ألغام "قسد" تقتل وتجرح 7 أشخاص بالرقة
   أرشيف
زمان الوصل
حصدت ألغام "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) أرواح 5 مدنيين وجرحت شخصين يوم الثلاثاء، في قرية "عيوة" على طريق حلب الدولي شمال الرقة.

وقال الناشط "أبو معاوية" مدير صفحة "سليل الفدعان" لـ"زمان الوصل" إن 5 مدنيين لقوا حتفهم وأصيب آخران نتيجة انفجار 4 ألغام أرضية زرعتها "وحدات حماية الشعب" كبرى ميليشيات "قسد" في قرية "عيوة" على الطريق الدولي شمال شرق الرقة.

وقال الناشط لـ"زمان الوصل" إن رجلا كان يركب دراجة نارية قتل بانفجار لغم أرضي، لم تنقل جثته من المكان بسبب انتشار الألغام في المكان، فيما قتل مدني آخر وأصيب مرافقه على الدراجة نتيجة انفجار لغم بهما.

وأشار إلى أن الوحدات الكردية مستمرة في لغم مدارس القرية والبيوت والطرقات المحيطة بها.

وكانت اشتباكات دارت بالأسلحة الثقيلة أول أمس بين "الجيش الوطني السوري" وبين "وحدات حماية الشعب" الكردية في قرى "كفيكة، مشيرفة، وكور حسن" بناحية "عين عيسى" شمال الرقة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي