أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة يكشف طبيعة إصابة لاعبه ألبا

العالم | 2019-11-12 21:00:33
برشلونة يكشف طبيعة إصابة لاعبه ألبا
   انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الرابعة للبطولة القارية بالتعادل السلبي.
الاناضول

كشف نادي برشلونة الإسباني، الخميس، عن حجم الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق الأول لكرة القدم جوردي ألبا خلال مباراة سلافيا براغ التشيكي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الرابعة للبطولة القارية بالتعادل السلبي.

ووفقًا لبيان منشور على الموقع الرسمي للنادي، "أثبتت الفحوصات الطبية أن جوردي ألبا يعاني من إصابة في عضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، وعودته للمشاركة، تعتمد على سرعة تعافيه".

ورغم أن النادي الكتالوني لم يعلن عن مدة غياب ألبا عن الملاعب إلا أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قدرت أن اللاعب سيغيب عن لفترة تتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يكون ألبا جاهزًا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني (الليغا) يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي