أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صور...مقتل مدير منظمة بريطانية تدعم "الخوذ البيضاء" واتهامات للمخابرات الروسية

دولي | 2019-11-11 18:38:04
صور...مقتل مدير منظمة بريطانية تدعم "الخوذ البيضاء" واتهامات للمخابرات الروسية
   "جيمس لاميسورير" ضابط استخبارات بريطاني سابق ويشغل منصب مدير منظمة (ماي داي) البريطانية
زمان الوصل
عثر فجر اليوم الإثنين على جثة مدير منظمة (ماي داي) البريطانية - إحدى المؤسسات الداعمة لمنظمة الدفاع المدني السوري- تحت شرفة منزله في منظقة "توب هانة" في إسطنبول، وسط ظروف غامضة.

وأفادت وسائل إعلام تركية بأنَّ الشرطة عثرت فجر اليوم الإثنين، على ضابط استخبارات بريطاني مقتولاً في أحد أحياء إسطنبول.

وقالت صحيفة (حرييت) التركية، إنَّ الشرطة عثرت على جثة "جيمس لاميسورير" ملقاة في الشارع بحي "بي أوغلو" في إسطنبول، وقامت بتحويل الجثة للطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

موقع (ميدل ايست اي) نقل عن زوجة (لاميسورير) قولها إنها ذهبت مع زوجها للنوم ليل أمس الأحد واستيقظت على قرع الشرطة لجرس المنزل ووجدت شباك الشرفة مفتوحا، وجثة زوجها على الأرض في الأسفل.

كما نقل الموقع عن الشرطة التركية تأكيدات بأنها راجعت تسجيلات كاميرات المراقبة ولم تجد أي شخص دخل المبنى الذي لا يمكن دخوله إلا بالبصمة.

وذكرت مصادر متقاطعة، أنَّ "جيمس لاميسورير" ضابط استخبارات بريطاني سابق ويشغل منصب مدير منظمة (ماي داي) البريطانية، وهي إحدى المؤسسات الرئيسية التي تدعم منظمة "الدفاع المدني" السوري، والمعروفة باسم "الخوذ البيضاء".

واتهم ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي المخابرات الروسية بالضلوع بمقتل (لاميسورير) لا سيما وأن الروس يتهمونه بشكل مستمر بالعمل الاستخباراتي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام      تجدد المظاهرات في العراق بعد ليلة دامية خلفت 25 قتيلا      "زمان الوصل" تتحرى حقيقة لوحة قطارات ألمانية تحدد مواعيد الرحلات بعبارة "إن شاء الله"      حدث في باريس.. مزن مرشد*      الاتحاد الأوروبي يقدم نحو 100 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين في الأردن