أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"انستغرام" تبدأ باختبار إخفاء عدد الإعجابات في الولايات المتحدة

تكنولوجيا | 2019-11-10 12:16:12
"انستغرام" تبدأ باختبار إخفاء عدد الإعجابات في الولايات المتحدة
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
حتى الآن كانت "انستغرام" تختبر إخفاء عدد الإعجابات على المنشورات في بعض الدول الأقل أهمية، لكنها على وشك أن تبدأ اختبارها في أهم أسواقها على الإطلاق وهو الولايات المتحدة الأميركية.

جاء هذا على لسان المدير التنفيذي للشركة Adam Mosseri حيث أنه بدءاً من الأسبوع الجاري ستقوم انستجرام باختبار إخفاء عدد اللايكات في الولايات المتحدة أيضاً بحسب ما نقل موقع "عالم التقنية".

وكانت "انستغرام" تخفي عدد الإعجابات في كل مكان سواء عبر موقع الويب أو التطبيق وكذلك من خلال صفحة الملف الشخصي، وبالطبع هذا الإخفاء يسري فقط على الأصدقاء، بمعنى أنك كصاحب للمنشورات والحساب ستبقى قادراً على معرفة عدد الإعجابات التي حصدتها منشوراتك.

طالما أن "انستغرام" بدأت باختبار الميزة في أهم وأكبر أسواقها، هذا يعني أنها اقتربت من الوصول للمرحلة النهائية وإطلاقها على مستوى العالم، في حال لاقت القبول الكافي وبحسب نتائج الاختبارات.

يذكر أن "انستغرام" بدأت باختبار إخفاء عدد الإعجابات منذ ابريل الماضي في كندا، ولاحقاً توسع الأمر على المزيد من الدول مثل إيرلندا، إيطاليا، اليابان، البرازيل واستراليا. ووصل الاختبار إلى تطبيق فيس بوك أيضاً في استراليا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023      إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي      تركيا.. الاتفاقية البحرية مع ليبيا ضربة معلم*      مظاهرة مناهضة للنظام في "الطبقة" غرب الرقة      الجنوب السوري بين حلفاء السياسة وفرقاء النوايا..حسم عسكري أم تسوية جديدة؟      لغم أرضي يودي بحياة 3 من متطوعي "الخوذ البيضاء"