أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا.. سوري يعيد للشرطة بطاقات ائتمان وأموال عثر عليها

سوريون خارج الحدود | 2019-11-10 12:00:35
تركيا.. سوري يعيد للشرطة بطاقات ائتمان وأموال عثر عليها
   رفض السوري تلقي أي مبلغ كمكافأة
الاناضول

أعاد مواطن سوري وابنه، مبلغا من المال وبطاقات ائتمان، إلى الشرطة، بعد أن عثرا عليها في ولاية أفيون قره حصار غربي تركيا.

وعثر علي المحمد، وابنه عبد الرزاق المحمد، على محفظة بها ألفين ليرة (حوالي 347 دولار)، إضافةً لبطاقات ائتمان، في قضاء "بولفادين".

وتوجه الأب وابنه، مباشرةً بعد ذلك إلى مديرية الأمن، وأعادا المحفظة ومحتوياتها إلى الشرطة، التي بدورها أوصلتها إلى مختار المنطقة.

وقدم مختار خاقان أكتيبي، صاحب المحفظة، إلى دار المخترة إثر المناداة عليه، وتسلم محفظته، قبل أن يعانق الابن وأباه، الذي رفض تسلم مبلغ من المال عرضه عليه المعني بالأمر.

وتقدم أكتيبي، الذي ذهب إلى سوريا مرتين، في إطار أنشطة لتوزيع المساعدات الإنسانية، بالشكر للأب، معربا عن تقديره لعلي وابنه.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي