أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اعتبارا من يوم الاثنين.. تركيا تعتزم إعادة عناصر "الدولة" إلى بلدانهم

محلي | 2019-11-08 21:35:20
اعتبارا من يوم الاثنين.. تركيا تعتزم إعادة عناصر "الدولة" إلى بلدانهم
   صويلو - أرشيف
زمان الوصل - رصد
قال وزير الداخلية التركي "سليمان صويلو"، إن بلاده ستبدأ بإعادة عناصر تنظيم "الدولة"، إلى بلدانهم اعتبارا من الاثنين المقبل، وفق ما ذكرت وكالة "الأناضول".

وأضاف في كلمة له الجمعة: "سنبدأ بإعادة عناصر تنظيم الدولة، إلى بلدانهم اعتبارا من الاثنين المقبل"، مؤكدا على أن تركيا مستمرة في مكافحة الإرهاب منذ 6 إلى 7 سنوات، وأنهم بدؤوا في جني ثمار عملهم.

وشدد على عزم تركيا في مكافحة الإرهاب، موضحا أنها "لا تطمع في حقول النفط في سوريا بل تسعى لإحلال السلام فيها".

وقال: "نعمل على تعزيز السلام والاستقرار والإخاء في المناطق المطهرة من الإرهابيين، دون تمييز بين العرب والأكراد والتركمان والمسلمين والمسيحيين".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"      أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القاتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب