أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ناسفة تستهدف حافلة مبيت للحرس الجمهوري في "قدسيا"

محلي | 2019-11-07 20:17:40
ناسفة تستهدف حافلة مبيت للحرس الجمهوري في "قدسيا"
   مكان التفجير - صفحات موالية
زمان الوصل
استهدف مجهولون بعبوة ناسفة اليوم الخميس، حافلة مبيت للحرس الجمهوري بضاحية "قدسيا" قرب دمشق، موقعين وجرحى في صفوف العناصر.

وقالت شبكة "صوت العاصمة" إن عبوة ناسفة استهدفت حافلة مبيت لعناصر من الحرس الجمهوري في مساكن الحرس بضاحية "قدسيا" قرب دمشق، مشيرة إلى وقوع جرحى في صفوف عناصر النظام.

ونقلت الشبكة عن مصدر خاص من مساكن الحرس قوله إن "العبوة الناسفة التي استهدفت حافلة مبيت للحرس الجمهوري كانت مركونة على الرصيف خلال مرورهم من الشارع، ولم تكن داخل الحافلة"، موضحا أنها "انفجرت بعد مرورها بثوان، مخلفة 3 جرحى.

يشار إلى أن الهجمات ضد قوات الأسد وميليشياته باتت تأخذ شكلا جديدا بعد سيطرة النظام على المناطق المحررة، معتمدة على الهجمات النوعية والعبوات الناسفة وحرب الشوارع.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل مجموعة كاملة من "تسويات الغوطة" في "الكبانة"      دراسة: "الأغذية فائقة المعالجة" خطر على صحة القلب      تحقيق يكشف كيف يخفي أقارب بشار الأسد ملايين الدولارات في موسكو      الأردنيون يطلقون حملة مطالبة بالإفراج عن معتقل في سجون الأسد      ألغام "قسد" تقتل وتجرح 7 أشخاص بالرقة      نظرية "الشوافة" السورية ... د . محمد الأحمد      عقب حملة اسطنبول.. ما هي آراء السوريين في ولاياتهم الجديدة؟      لبنان.. تصريح "عون" يشعل ساحات التظاهر ومقتل عضو بـ"التقدمي الاشتراكي" (فيديو)