أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"تي فور" يجدد قتل المدنيين بغارة ضحاياها 3 أشقاء قرب "جسر الشغور"

قصف على ريف إدلب - جيتي

قضى ثلاثة مدنيين إخوة بينهم طفلان، وأُصيب أربعة آخرون بينهم نساء، إثر غارة جوية نفذتها طائرات حربية من طراز "su24" انطلقت من مطار "تي فور" وقصفت بلدة "الكفير" بالقرب من مدينة "جسر الشغور" غرب إدلب.

وأصيب مدنيان اثنان إثر غارة جوية نفذتها أيضا طائرة حربية من طراز "su24" قرية "البشيرية" بالقرب من "جسر الشغور"، كما نتج عن الاستهداف أضرار مادية في مسجد القرية والمركز الصحي المدرسة الابتدائية.

كما تعرضت مدرسة "مأمون حاج يحيى" لدمار جزئي إثر غارة جوية لطائرات الأسد الحربية استهدفت وسط مدينة "جسر الشغور"، نتج عنها إصابة مدني بجروح طفيفة.

في حين شنت الطائرات الحربية أكثر من 6 غارات جوية بصواريخ شديدة الانفجار استهدفت المحطة الحرارية في "زيزون" غرب حماة، وقريتي "عين الباردة" و"الشيخ سنديان"، فيما أُصيب مدنيان إثر غارة جوية استهدفت وسط بلدة "الجانودية" غرب إدلب الواقعة على الحدود السورية التركية.

ويشار إلى أن الطائرات الحربية من طراز "su24" التي تقلع من مطار "تيفور" شرق حمص، لم تقصف المناطق المحررة منذ 52 يوماً كان آخر غاراتها على مناطق جبل الزاوية و"سفوهن" جنوب إدلب، حيث قضى على إثر غاراتها طفلة طالبة مدرسة في بلدة "سرجة" واستهداف مركز الدفاع المدني في قرية "سفوهن" جنوب إدلب.

كما شنت الطائرات الحربية الروسية عدة غارات جوية مستهدفةً بلدات "كفرسجنة، معرة حرمة، أرينبة، وحرش كفرنبل" جنوب إدلب، مخلفةً دمارا هائلا في منازل المدنيين.

في حين كثفت المدفعية الثقيلة من قصفها بعشرات القذائف مستهدفةً بلدات "حاس، كفروما، كفرسجنة، والتح" جنوب إدلب، وبلدة "بداما" غرب إدلب.

زمان الوصل
(44)    هل أعجبتك المقالة (48)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي