أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ليستر يسحق ساوثمبتون بـ 9 أهداف في الدوري الإنجليزي

العالم | 2019-10-26 07:58:28
ليستر يسحق ساوثمبتون بـ 9 أهداف في الدوري الإنجليزي
   من المباراة - جيتي
رويترز

حقق ليستر سيتي أكبر فوز على الإطلاق خارج الأرض في تاريخ دوري الأضواء الانجليزي لكرة القدم بعد أن سحق عشرة من لاعبي ساوثامبتون 9-صفر وسط أجواء ممطرة في استاد سانت ماري ليصعد للمركز الثاني في الدوري الممتاز يوم الجمعة.


وكان أكبر انتصار في السابق خارج الأرض بثمانية أهداف وتقاسم الرقم ثلاثة أندية.

وهذه المرة الأولى أيضا التي يسجل فيها فريق تسعة أهداف خارج ملعبه بالدوري الممتاز. ويعادل هذا الرقم انتصار مانشستر يونايتد 9-صفر على أرضه أمام إبسويتش تاون في 1995.

ورفع ليستر، بطل 2016، رصيده إلى 20 نقطة من عشر مباريات في أفضل انطلاقة له في الدوري الممتاز وأصبح على بعد خمس نقاط من المتصدر ليفربول بينما تفوق على مانشستر سيتي بنقطة واحدة ولكن يتبقى لهما مباراة.

وسجل كل من أيوزي بيريز وجيمي فاردي ثلاثية كما ساهم يوري تيلمانس وبن تشيلويل وجيمس ماديسون في أسوأ هزيمة لساوثامبتون بملعبه في تاريخه الممتد 133 عاما.

وقال بريندان رودجرز مدرب ليستر "أنا فخور جدا بفريقي. تسجيل تسعة أهداف يدل على جهد هائل خارج ملعبنا".

وأضاف "قلنا بين الشوطين إننا يجب أن نواصل الالتزام الخططي والحفاظ على النسق السريع ومعاقبة المنافس وانجاز العمل وتسجيل أهداف قدر المستطاع مع الحفاظ على نظافة شباكنا".

وخسر ساوثامبتون جهود لاعبه رايان برتراند مبكرا بعد حصوله على بطاقة حمراء وفي ظل دفاعه الكارثي انزلق الفريق إلى منطقة الهبوط بفارق الأهداف بعد أن حقق نقطة واحدة بملعبه هذا الموسم.

وكانت أثقل هزيمة سابقة لساوثامبتون بنتيجة 7-1 أمام ليفربول قبل 20 عاما ونتيجة يوم الجمعة تفرض مزيدا من الضغوط على المدرب رالف هازنهوتل.

وقال ناثان ريدموند مهاجم ساوثامبتون "إنه أداء محرج‭‭‭ ‬‬‬سيجلب لنا الكوابيس خاصة أن المباراة بملعبنا. هذا ليس بالأمر الجيد وقدمنا واحدا من أسوأ المستويات منذ وصولي للفريق‭‭‭ ‬‬‬ويجب أن ندرس ما حدث منذ البداية وحتى النهاية غدّ".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالتفاصيل.. "زمان الوصل" تكشف أسباب سقوط مروحية حماة      "الهلال" يتَّحد... ماهر شرف الدين*      قائد جديد لسرب "الياك 40" من عائلة ترفد الأسد بـ7 ضباط      بمناسبة الكشف عن وثيقة أخفيت 9 سنوات.. عن بشار وتلغيم الثورة بالمتطرفين وبريطانيا و"جثة" السوريين      في وضح النهار.. انتحاري يقتل إمام مسجد ومدنياً غرب إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة