أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا

محلي | 2019-10-21 23:52:40
"قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا
   أرشيف
زمان الوصل

ادعى القائد العسكري لميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) "مظلوم عبدي" عدم معرفتهم ببنود الاتفاق التركي الأمريكي الـ13، مؤكدا عدم انسحابهم من كامل الشريط الحدودي.

وأعلن في مقابلة تلفزيونية أن واشنطن طلبت منهم الانسحاب من بعض النقاط فقط، مثل مدينة "رأس العين، وتل أبيض" والمناطق الواقعة بينهما حتى الطريق الدولي.

وشدد "عبدي" أن قواتهم لن تنسحب إلا من هذه المناطق، وقال: "النقاط الثلاث عشرة التي تم تداولها في الإعلام لا علم لنا بها، لم نقل شيئاً بهذا الخصوص ومن غير الممكن أن نقبل بمحتواها".

وكشف وجود "تفاهم" مع نظام الأسد حول خطة عسكرية مشتركة لمواجهة الهجوم التركي، مشيرا إلى أن واشنطن لم تسحب جميع قواتها من المنطقة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماكرون: سنقدم على خطوات جديدة لمكافحة الإسلام السياسي      روحاني: انهيار الاتفاق النووي سيضر العالم      اعتقال عشرات الشبان من "دوما" و"زاكية" بريف دمشق      صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"