أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بقي 35 ساعة.. أوغلو: 360 ألف سوري عادوا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"

محلي | 2019-10-21 12:29:19
بقي 35 ساعة.. أوغلو: 360 ألف سوري عادوا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"
   وزير الخارجية التركي "مولود تشاووش أوغلو" - أرشيف
زمان الوصل - رصد
قال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، اليوم الاثنين،"بقي من الوقت 35 ساعة، وفي حال لم يتم انسحاب قوات سوريا الديمقراطية من المنطقة الآمنة، فإن عملية (نبع السلام) العسكرية ستستأنف".

وأضاف: "رأينا منذ بدء عملية "نبع السلام" حملات التشويه والتضليل، وبرزت منذ ذلك الحين مقولة "الأتراك والأكراد"، مؤكدا: "الأكراد ليسوا أعداءنا".

وفي السياق نفسه قال الوزير التركي: أن 360 ألف سوري عادوا من تركيا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"، بعد تطهيرها من "الإرهابيين".

وتابع "أوغلو" أنه "في الوقت الذي كانت تركيا تسعى فيه إلى تأسيس المنطقة الآمنة في سوريا مع الولايات المتحدة، استمرت واشنطن بدعم وحدات حماية الشعب الكردية، التي تصنفها تركيا منظمة "إرهابية" بالسلاح.

وعن زيارة الرئيس التركي غدا الثلاثاء إلى روسيا، قال أوغلو إن اللقاء بين الرئيسين التركي والروسي في سوتشي سيكون مهما للغاية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص      أكبر عملية تسريب.. 15 مليون حساب بنكي إيراني على مواقع التواصل      ختام جولة أستانا.. رفض مبادرات الحكم الذاتي والتأكيد على وحدة الأراضي السورية      القنيطرة.."جباتا الخشب" تنتفض وتطالب بمعتقليها      مقتل عنصرين من ميليشيا "فاطميون" قرب تدمر      عندما تصب مياه "الخصوم" في طواحين الأسد.. النظام يحتفي بالسيطرة على أهم طرق الإمدادات      روسيا تقر بمقتل 1500 عنصر من ميليشياتها شمال غربي سوريا      " برادا" فيلم سينمائي يتناول ظاهرة "التعفيش" في سوريا