أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بقي 35 ساعة.. أوغلو: 360 ألف سوري عادوا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"

محلي | 2019-10-21 12:29:19
بقي 35 ساعة.. أوغلو: 360 ألف سوري عادوا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"
   وزير الخارجية التركي "مولود تشاووش أوغلو" - أرشيف
زمان الوصل - رصد
قال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، اليوم الاثنين،"بقي من الوقت 35 ساعة، وفي حال لم يتم انسحاب قوات سوريا الديمقراطية من المنطقة الآمنة، فإن عملية (نبع السلام) العسكرية ستستأنف".

وأضاف: "رأينا منذ بدء عملية "نبع السلام" حملات التشويه والتضليل، وبرزت منذ ذلك الحين مقولة "الأتراك والأكراد"، مؤكدا: "الأكراد ليسوا أعداءنا".

وفي السياق نفسه قال الوزير التركي: أن 360 ألف سوري عادوا من تركيا إلى منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون"، بعد تطهيرها من "الإرهابيين".

وتابع "أوغلو" أنه "في الوقت الذي كانت تركيا تسعى فيه إلى تأسيس المنطقة الآمنة في سوريا مع الولايات المتحدة، استمرت واشنطن بدعم وحدات حماية الشعب الكردية، التي تصنفها تركيا منظمة "إرهابية" بالسلاح.

وعن زيارة الرئيس التركي غدا الثلاثاء إلى روسيا، قال أوغلو إن اللقاء بين الرئيسين التركي والروسي في سوتشي سيكون مهما للغاية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا توزع مساعدات "إغاثية " في السويداء      تدمير غرفة عمليات للأسد في حماة ومقتل ضابط وعناصره في اللاذقية      شكوى أمام القضاء النرويجي لمحاكمة 17 مسؤولا في مخابرات الأسد      ميشال عون.. الحكومة ستكون سياسية وتضم ممثلين عن الحراك      ممثل خامنئي يتوعد المتظاهرين بـ"الحرس الثوري"‏      يونيسف: أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدة عاجلة      مقتل شخص وإصابة آخرين في انفجار دراجة بمدينة جرابلس      "حبة حلب" تغزو أجساد أطفال دير الزور