أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل

محلي | 2019-10-20 18:19:45
بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل
   في مستشفى "جديد بكارة" - نشطاء
زمان الوصل

أعلن أعضاء في الكادر الطبي في مستشفى "جديد بكارة" بدير الزور، يوم أمس، إضرابهم عن العمل، ردا على تعرضهم لاعتداء من قبل مجموعة من الشبان يوم الجمعة.

وقالت شبكة "دير الزور 24" إن مجموعة من الأطباء والفنيين والإداريين في مستشفى (جديد بكارة) أعلنت إضرابهم عن العمل، احتجاجاً على تعرض كادر المستشفى، لاعتداء لفظي من قبل مجموعة من الشبّان".

وأوضحت الشبكة أن "مجموعة من أبناء القرية قدموا إلى المستشفى وبصحبتهم حالة إسعافية، ليبدؤوا بشتم الممرضين والفنيين، ويعتدوا بالضرب على أحد الحراس في المستشفى، الأمر الذي دفع الأطباء والممرضين والفنيين والإداريين في المستشفى إلى إعلان حالة إضراب عن العمل حتى يتم وضع حد لمثل هذه الاعتداء التي تكررت أكثر من مرة".

ولفتت إلى أن مستشفى "جديد بكارة" تقدم خدماتها للمدنيين مجاناً الآن، حيث كانت تتلقى الدعم من عدة منظمات إنسانية، إلا أن هذا الدعم قد توقف منذ عدة شهور، لكن الأطباء أخذوا على عاتقهم الاستمرار في العمل ضمن الإمكانات الموجودة ريثما يتم تأمين الدعم اللازم لاستمرار العمل في المستشفى.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023      إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي      تركيا.. الاتفاقية البحرية مع ليبيا ضربة معلم*      مظاهرة مناهضة للنظام في "الطبقة" غرب الرقة      الجنوب السوري بين حلفاء السياسة وفرقاء النوايا..حسم عسكري أم تسوية جديدة؟      لغم أرضي يودي بحياة 3 من متطوعي "الخوذ البيضاء"