أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واشنطن: تطبيق وقف إطلاق النار سيستغرق وقتا

محلي | 2019-10-18 18:44:53
واشنطن: تطبيق وقف إطلاق النار سيستغرق وقتا
   رأس العين - جيتي
زمان الوصل

قالت متحدثة باسم البيت الأبيض اليوم الجمعة إن تطبيق وقف إطلاق النار سيستغرق وقتا بعد رصد نيران بنادق آلية وقصف ودخان على الحدود السورية التركية غداة إعلان كبار المسؤولين الأمريكيين عن التوصل لهدنة.


وردا على سؤال عن القتال في المنطقة رغم اتفاق وقف إطلاق النار قالت المتحدثة "ستيفاني جريشام" في مقابلة مع فوكس نيوز إن الوفد الأمريكي "حقق النجاح فيما يتعلق بالتوصل لهدنة لكن الأمر سيستغرق وقتا" مضيفة أنها لن تناقش العمليات على الأرض.


وأعلن الجانبان التركي والأمريكي امس الخميس التوصل إلى اتفاق يتضمن وقف العمليات العسكرية لمدة 120 ساعة على أن يتم تنفيذ اتفاق قالت تركيا أنه ينص على انشاء منطقة آمنة بعمق 32 كم وطول 440 كم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا توزع مساعدات "إغاثية " في السويداء      تدمير غرفة عمليات للأسد في حماة ومقتل ضابط وعناصره في اللاذقية      شكوى أمام القضاء النرويجي لمحاكمة 17 مسؤولا في مخابرات الأسد      ميشال عون.. الحكومة ستكون سياسية وتضم ممثلين عن الحراك      ممثل خامنئي يتوعد المتظاهرين بـ"الحرس الثوري"‏      يونيسف: أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدة عاجلة      مقتل شخص وإصابة آخرين في انفجار دراجة بمدينة جرابلس      "حبة حلب" تغزو أجساد أطفال دير الزور