أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ناسفة تقتل قياديا من "حراس الدين" في إدلب

محلي | 2019-10-18 18:00:26
ناسفة تقتل قياديا من "حراس الدين" في إدلب
   أرشيف
زمان الوصل

استهدفت عبوة ناسفة بعد ظهر اليوم الجمعة سيارة تابعة لـ"حراس الدين" في إدلب، موقعة قتيلين وعددا من الجرحى.


وأكد الناشط "ابو شادي القلموني" أن الانفجار العنيف الذي وقع في حي "الصناعة" بمدينة ادلب، عند الساعة (14:55)، استهدف سيارة قيادي في حركة "حراس الدين" ما أدى لمقتله على الفور مع شخص آخر.


وأفاد "القلموني" بأن الانفجار أصاب 5 مدنيين بجروح، لافتا إلى أن العبوة التي انفجرت "كبيرة" نتيجة للصوت الذي نتج عنها والحريق الذي استمر أكثر من عشر دقائق.


وأوضح أن محلات عدة وسيارات ومنازل تضررت من الانفجار، مشيرا إلى أن الانفجار وقع في المنطقة الصناعية غرب معمل الغزل وبالقرب من المحلج.


وأكد أن سيارات الإسعاف والإطفاء قدمت إلى مكان الانفجار ونقلت الجثث والجرحى، كما طوقتت قوة أمنية تابعة لـ"هيئة تحرير الشام" المكان ومنعت الاقتراب منه".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حمص.. الأسد يدفن أكثر من 15 عنصرا من قواته "مجهولي الهوية"      لماذا أوقف التجار ورجال الأعمال مبادرة دعم الليرة السورية..؟      روسيا توزع مساعدات "إغاثية " في السويداء      تدمير غرفة عمليات للأسد في حماة ومقتل ضابط وعناصره في اللاذقية      شكوى أمام القضاء النرويجي لمحاكمة 17 مسؤولا في مخابرات الأسد      ميشال عون.. الحكومة ستكون سياسية وتضم ممثلين عن الحراك      ممثل خامنئي يتوعد المتظاهرين بـ"الحرس الثوري"‏      يونيسف: أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدة عاجلة