أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها

عـــــربي | 2019-10-18 15:24:22
مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها
   ما زالت العاصمة اللبنانية تشهد موجة تظاهرات غاضبة - جيتي
زمان الوصل

أغلقت سفارات أجنبية في لبنان أبوابها اليوم الجمعة على خلفية الاحتجاجات الغاضبة والحراك الشعبي الناقم على تردي الأوضاع الاقتصادية وسياسة فرض الضرائب.

وأعلنت السفارة الكندية في بيروت إغلاق أبوابها بسبب أعمال قطع الطرقات، كما أعلنت السفيرة الأسترالية "ريبيكا غريندلي" أنّ السفارة ستغلق أبوابها اليوم بسبب التظاهرات التي تشهدها بيروت.

من جهتها، حذرت سفارة الإمارات رعاياها في جميع المناطق اللبنانية، ودعتهم إلى ضرورة تفادي أماكن التظاهرات، والبقاء في أماكن إقامتهم لضمان أمنهم وسلامتهم.

الأمر ذاته فعلته السفارة السعودية، داعية جميع مواطنيها المقيمين والزائرين إلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التظاهرات والاحتجاجات.

وما زالت العاصمة اللبنانية تشهد موجة تظاهرات غاضبة مطالبة بإسقاط الحكومة ورحيل رئيس الجمهورية "ميشال عون" بالتزامن عن توارد أنباء عن كلمة مرتقبة لرئيس الحكومة "سعد الحريري" اليوم الجمعة يفند فيها الإجراءات التي ستتخذها الحكومة بعد التظاهرات الشعبية الغاضبة التي تشهدها البلاد.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية