أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها

عـــــربي | 2019-10-18 15:24:22
مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها
   ما زالت العاصمة اللبنانية تشهد موجة تظاهرات غاضبة - جيتي
زمان الوصل

أغلقت سفارات أجنبية في لبنان أبوابها اليوم الجمعة على خلفية الاحتجاجات الغاضبة والحراك الشعبي الناقم على تردي الأوضاع الاقتصادية وسياسة فرض الضرائب.

وأعلنت السفارة الكندية في بيروت إغلاق أبوابها بسبب أعمال قطع الطرقات، كما أعلنت السفيرة الأسترالية "ريبيكا غريندلي" أنّ السفارة ستغلق أبوابها اليوم بسبب التظاهرات التي تشهدها بيروت.

من جهتها، حذرت سفارة الإمارات رعاياها في جميع المناطق اللبنانية، ودعتهم إلى ضرورة تفادي أماكن التظاهرات، والبقاء في أماكن إقامتهم لضمان أمنهم وسلامتهم.

الأمر ذاته فعلته السفارة السعودية، داعية جميع مواطنيها المقيمين والزائرين إلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التظاهرات والاحتجاجات.

وما زالت العاصمة اللبنانية تشهد موجة تظاهرات غاضبة مطالبة بإسقاط الحكومة ورحيل رئيس الجمهورية "ميشال عون" بالتزامن عن توارد أنباء عن كلمة مرتقبة لرئيس الحكومة "سعد الحريري" اليوم الجمعة يفند فيها الإجراءات التي ستتخذها الحكومة بعد التظاهرات الشعبية الغاضبة التي تشهدها البلاد.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حمص.. الأسد يدفن أكثر من 15 عنصرا من قواته "مجهولي الهوية"      لماذا أوقف التجار ورجال الأعمال مبادرة دعم الليرة السورية..؟      روسيا توزع مساعدات "إغاثية " في السويداء      تدمير غرفة عمليات للأسد في حماة ومقتل ضابط وعناصره في اللاذقية      شكوى أمام القضاء النرويجي لمحاكمة 17 مسؤولا في مخابرات الأسد      ميشال عون.. الحكومة ستكون سياسية وتضم ممثلين عن الحراك      ممثل خامنئي يتوعد المتظاهرين بـ"الحرس الثوري"‏      يونيسف: أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدة عاجلة