أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات

محلي | 2019-10-18 11:47:58
وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات
   في حريق اندلع بمبنى قريب من الاحتجاجات - جيتي
زمان الوصل

أفادت وسائل إعلام لبنانية بأن سوريين اثنين لقيا حتفهما في حريق اندلع بمبنى قريب من الاحتجاجات الحاشدة التي تشهدها العاصمة بيروت.

وأفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام اليوم الجمعة بأن "اثنين من العمال الأجانب في لبنان" توفيا "اختناقا" جراء الحريق، مشيرة إلى أن فرق الإنقاذ سحبت الجثتين وسيطرت على النيران.

وأشارت إلى أن المتظاهرين الذين خرجوا إلى الشوارع أضرموا النيران بعدد من الأبنية والمحلات، ما أدى إلى وفاة العاملين بعدما فاجأتهما النيران بينما كانا نائمين في أحد تلك المحلات.

وأكد شاهد عيان لتلفزيون "ال بي سي" أن شخصا ثالثا كان بالداخل لكنه تمكن من الهرب من الحريق.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ضرب البوكس" يعود.. على أبواب المؤسسات الاستهلاكية      منظمة حقوقية تتخوف من تنفيذ عمليات إعدام تعسفية بحق معتقلين من سجن السويداء      "تحت أشجار الزيتون"..مجموعة قصصية تتناول تغريبة السوريين في مخيمات النزوح      صاحب عبارة "معارضة الكلب" ممنوع نهائيا على ساحات "فيبسبوك"      الأسد يمتص الغضب في "سلحب" بتغيير قائد شرطة حماة      إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات